أنشيلوتي: “إنه وقت الانتقال، على الجميع أن يفهم ذلك”

صرح مدرب ريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، خلال مؤتمر صحفي، أن اللاعبون الشباب يطلبون المشاركة ضمن الفريق الأول. الجدير بالذكر، يواجه ريال مدريد غريمه أتلتيكو ضمن منافسة ربع نهائي كأس الملك، اليوم الخميس 01\23\2023.

أنشيلوتي
كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد

بالإضافة الى ذلك، قال المدرب إن هناك عملية تغيير ضمن عناصر الفريق الأول. لكنه شدد على أن نجاح الفريق سيعتمد على اللاعبين المخضرمين واللاعبين الشباب.  عملية استبدال لوكا مودريتش وتوني كروس كانت من أهم الأسئلة، خلال المؤتمر الصحفي. الجدير بالذكر أن الاعبين هما من أعمدة الفريق الملكي، لكن عملية استبدالهما تطرح أسئلة كثيرة. كما أضاف أنشيلوتي، “إنهم محترفون ويفهمون جيدا ما يدور حوله هذا النادي. إنهم يعرفون قيمة النادي، لذلك، ولا أعتقد أنني مضطر لشرح أي شيء”.

ويضيف المدرب، “تحدثنا عن هذا الأمر في بداية الموسم، إنه وقت انتقالي ويجب على اللاعبين الشباب والقدامى أن يفهموا هذا الأمر. كما إن الصبر والتفاهم من قبل اللاعبين المخضرمين كان أمرًا مهم، في الموسم الماضي أيضًا”.

أنشيلوتي: مباراة الديربي لن تكون سهلة

وفي سياق متصل، تحدث أنشيلوتي عن الديربي القادم في كأس الملك.  وقال: “مثل كل مباريات الديربي، عليك الاستعداد لها بطريقة خاصة، ضد فريق قوي. بعد فترة شهرين من التوقف بسبب منافسة كأس العالم. قال أنشيلوتي، “عدنا من جديد الى جماهيرنا في البرنابيو”. كما إن الفريق يتحسن، خاصتاً بعد الفوز في المباراة الأخيرة ضد بلد الوليد والتي انتهت بصالح المرينغي 3-0، ضمن منافسة الدوري الإسباني.

ويضيف المدرب، “نعتقد أن لدينا فرصة للوصول إلى الدور نصف النهائي. لكننا، نأخذ في الاعتبار قوة خصمنا ونعلم بأن المباراة ستكون صعبة للغاية. إنها مباراة خاصة وستكون مباراة ممتعة لأن أداء أتلتيكو يتحسن”. أما بخصوص التشكيلة المرتقبة، لم يعطي أنشيلوتي تفاصيل عنها، إلا أن هناك بعض الغيابات مثل تشواميني وهازارد، الذين لم يتدربوا حصة تدريبية كاملة. كما سيغيب عن التشكيلة كل من كارفاخال ولوكاس فاسكيز.

كن أول من يعلق على "أنشيلوتي: “إنه وقت الانتقال، على الجميع أن يفهم ذلك”"

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.